Maksomer
عن الشركة

كشركة محدودة في عام 1966 ، وفي عام 1981 تحولت إلى شركة مساهمة . (MAKSOMER ) أنشأت شركة ماكسومر
يقع مركز الشركة في أنقرة / تركيا.

منذ إنشائها و دون إنقطاع خاضت الشركة ميدان المقاولات و إستطاعت حتى الأن إنجاز الكثير من المشاريع الكبيرة و المهمة بحرفية و نجاح مما أكسبها خبرة واسعة في مجال البناء.

في السنوات الأخيرة إصبح العالم يولي إهتمامًا بالغاً لنشر الوعي البيئي والعمل على ترك بيئة أنظف للأجيال المقبلة ، وتنامى هذا التأثير في تركيا أيضاً ونتيجة لذلك أصبحت الإدارات المحلية وإدارات النفايات الصلبة و معالجة مياه الصرف الصحي تولي أهمية كبيرة لمشاريع البنية التحتية و المشاريع البيئية و تمنحها الأولوية .
وفي هذا السياق فقد قامت الشركة بالمشاركة مع الشركة الألمانية ستراباغ انترناشيونال في العطاء الخاص بمشروع إدارة النفايات الصلبة في بلدية دنيزلي في عام 2000 وأنجزت المشروع بنجاح باهر لتصبح شركة رائدة في هذا المجال . ليعقب ذلك سلسلة من المشاريع المشابهة في كل من بلديات سامسون ، ارضروم ، و مشروع خاص بوزارة البيئة والغابات التركية – دائرة حماية البيئة ، ومشروع يعود لشركة إسكندرون لإنتاج الطاقة والتجارة و هي شركة من القطاع الخاص .

لقد لعبت الشركة دورا مهما في مكافحة التلوث البيئي عبر إنجاز الكثير من مشاريع بناء معالجة مياه الصرف الصحي المختلفة ومشاريع الصرف الصحي خلال سنوات من 1998-2009 ، مثل مشروع محطة معالجة المياه العادمة في / دنيزلي باموكالا عبر وزارة البيئة والغابات ، و مشروع محطة معالجة المياه العادمة في / مولا ، و مشروع محطة معالجة المياه في / أوسمانيا و التابع لإدارة المنطقة الصناعية (OSB) .

و لم يقتصر عمل الشركة على ما سبق فإن للشركة باع طويل وخبرة في مشاريع محطات ضخ مياه الشرب و شبكات الأمدادات لها، ففي عام 2006 عندما عانت تركيا من نقص الأمطار أنجزت الشركة مشروعاً حيوياً لمعالجة الأمر عبر إنشاء محطة و شبكة قنوات لضخ المياه من بحيرة صابنجا و حتى المنطقة الصناعية في إزميت التي تعتبر عماد الصناعة التركية و كان المشروع لصالح بلدية/ كوجالي ... وجدير بالذكر أن هذا المشروع المصنف في بند الطوارئ أنجزته الشركة بنجاح قبل الموعد المحدد للإنتهاء.
في الوقت الحالي يتركز نشاط الشركة في ثلاثة مشاريع بيئية تابعة لمركز التمويل و العطاءات – مستشارية الخزانة في رئاسة الوزراء التركية ، وهذه المشاريع هي إنشاء مكبات النفايات الصلبة لولاية أماسيا و إعادة تأهيل المكبات القديمة في ولايتي أماسيا وبيتليس ... و يجري العمل في هذه الثلاث مشاريع على قدم و ساق مع الحرص على توفير الكوادر الفنية المدربة ذات الخبرة العملية

. وتحرص الشركة على متابعة آخر التطورات التكنولوجية في مجال البناء و التعمير مع إستخدام طرق الإنتاج الجديدة ، وتراقب عن كثب أسليب التطبيق و التنفيذ لها في مواقع العمل عبر تنظيم الهياكل الإدارية بشكل حديث وفعال مع إمدادها بالصلاحيات اللازمة لغستخدام التقنيات الحديثة و إدخال التحسينات اللازمة.

ماكسومار بالإضافة إلى المهام التي تقوم بها حاليا في أعمال البنية التحتية لديها كافة مقومات النجاح في حقل الإنشاء المترامي الأطراف و تملك القوة المالية والتقنية لأنجاز المشاريع في كافة مجالات الأبنية و الطرق و الجسور كما في مجال البني التحتية.

MAKSOMER للإنشاء والصنـاعة والتجـارة المـسـاهمة
هذا الموقع، جميع الحقوق محفوظة. موقع في الملفات، حتى تشير النصوص المصدر، إلى مواقع أخرى دون الحصول على إذن، والمطبوعات التجارية ، ونقل، نسخ، أو خلاف ذلك على شبكة الانترنت ونشرها واستنساخها. © 2011
Web Tasarım